وكالة المغرب العربي للانباء

دولي

أزيد من مليون و600 ألف حاج يصلون إلى السعودية لأداء مناسك الحج لهذا العام
الرياض  -  

أفادت السلطات السعودية، اليوم الخميس، بأن عدد الحجاج القادمين من الخارج لموسم حج هذا العام بلغ مليونا و657 ألفا و847 حاجا منذ بدء القدوم (مطلع ذو القعدة 1439هـ) إلى غاية يوم أمس الأربعاء، أي بانخفاض قدر ب 14 الف و59 حاجا (1 في المئة) قياسا بالفترة ذاتها من موسم الحج الماضي.

تـتـمـة

اقرأ أيضا

رئاسيات مالي: بوبكر كيتا يفوز بولاية ثانية بنسبة 67 في المائة من الأصوات
16 غشت 2018
باماكو  -  

فاز الرئيس المالي المنتهية ولايته، إبراهيم بوبكر كيتا، بولاية ثانية، بعدما حصل على 67 في المائة من الأصوات المعبر عنها خلال الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، مقابل 83ر32 في المائة لمنافسه زعيم المعارضة، سومايلا سيسي، حسب ما أعلن وزير الإدارة الترابية، محمد آغ إيرلاف.

تـتـمـة
انهيار جسر جنوة : هبوط أسهم مجموعة (اتلانتيا) الإيطالية بأزيد من 25 في المائة
16 غشت 2018
روما  -  

ذكرت وسائل إعلام إيطالية ، اليوم الخميس ، أن أسهم مجموعة (اتلانتيا) التي تدير معظم شبكات الطرق، بما فيها جسر جنوة الذي انهار أول أمس الثلاثاء وخلف 38 قتيلا ، هبطت بنسبة فاقت 25 في المائة في بورصة ميلانو ، بعد أن تم تعليقها لمدة ساعة.

تـتـمـة
إيطاليا : إعلان حالة طوارئ في جنوة بعد حادث انهيار جسر موراندي
15 غشت 2018
روما  -  

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ لمدة 12 شهرا في منطقة جنوة بعد حادث انهيار جسر موراندي، الذي أسفر عن مقتل 39 شخصا، من بينهم ثلاثة أطفال.

تـتـمـة
تنصيب ماريو عبدو بينيتيز رئيسا جديدا للباراغواي
15 غشت 2018
أسونسيون  -  

تم اليوم الأربعاء بقصر لوبيز بأسونسيون تنصيب ماريو عبدو بينيتيز رئيسا جديدا للباراغواي، خلفا لهوراسيو كارتيس، وذلك لولاية تمتد لخمس سنوات.

تـتـمـة
مصر تراهن على التحول إلى مركز إقليمي لإنتاج الغاز الطبيعي
15 غشت 2018
دولي  -  

يشهد قطاع الطاقة وخاصة إنتاج الغاز الطبيعي في مصر نموا متزايدا بعد إطلاق عدة مشاريع استثمارية والإعلان عن اكتشافات جديدة لحقول الغاز الطبيعي بالبلاد.

تـتـمـة
بعد فاجعة جسر جنوة، الوقت الآن لكشف الأسباب وتحديد المسؤوليات
15 غشت 2018
روما  -  

بعد الحصيلة الثقيلة التي خلفها انهيار جسر موراندي بمدينة جنوة شمال شرق إيطاليا، أمس الثلاثاء، والذي خلف ما لا يقل عن 38 شخصا وإصابة العشرات، تناسلت في الأوساط الإعلامية والسياسية، على الخصوص، أسئلة ملحة حول أسباب هذه الفاجعة وتحديد المسؤوليات.

تـتـمـة

تابعونا

  

ملفـات

نشـرات